ذا فويس اهم اخبار البرنامج

حليمة العلوي تؤدي اغنية لسميرة سعيد على مسرح #MBCTheVoice فهل ستكمل مسيرتها الغنائية أم ستعود الى تقديم البرامج



سعودي يشبه مايكل جاكسون يشعل ذا فويس وسميرة سعيد تحرجه بطلب غريب!

أشعل عمر العطاس متسابق سعودي مسرح ذا فويس The Voice الموسم الخامس، بصوته الرائع في الغناء باللغة الإنجليزية، مما دفع الفنانة سميرة سعيد للضغط على الزر وضمه إلى فريقها.

استطاع المتسابق السعودي أن ينال إعجاب سميرة سعيد في ذا فويس، التي ضغطت على الزر منفردة من أجل أن ينضم إليها المشترك، لتحدث الصدمة للحكام عندما أخبرهم المشترك عن عمره وهو أنه لم يتجاوز الـ 16 عاماً.

وأبدت سميرة سعيد صدمتها من صغر عمر المتسابق السعودي، ففاجأته بطلبها وهو أن تعانقه وهذا ما حدث بالفعل، ثم أهدته هديتها وهي أول اسطورة طرحتها في الأسواق وهي في عمر 12 عاماً.

في ذات السياق، عبر الفنان محمد حماقي عن إعجابه الشديد بصوت المشترك، ليطلب منه أن يغني أغنية لمايكل جاكسون مشيراً إلى أنه يشبهه بشكل كبير، وهنا أشعل المتسابق المسرح مرة أخرى بغنائه للنجم العالمي، ليطلب منه الفنان راغب علامة أن يرقص مثل الراحل فلبى المشترك طلبه.

يذكر أن اليوم هو الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، الذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنان راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي وأحلام.

#قلب_الحدث
سميره سعيد
سميره سعيد ذافويس





برامج (ذافويس - The Voice) الثلاثة "صغار، وشباب، وكبار السن"..

نبحث عن أجمل صوت من الجنسين ذكور وإناث، فنانین حقیقین، ذو مواھب شابة ودماء جديدة من كافة الأعمار، حيث أن برنامج (ذافويس -The Voice) لهذا العام يطرح (3) برامج، وهي على النحو التالي:

• الموسم الخامس: برنامج (The Voice - أحلى صوت).. الأعمار: من 18 وما فوق.

• الموسم الثالث: برنامج (The Voice Kids - أحلى صوت).. الأعمار: من 7 - 14 سنة.

• الموسم الأول: برنامج (The Voice Senniors - أحلى صوت).. الأعمار: خاص بكبار السن فقط.

نريد أصوات من كل الفئات الغنائیة لا تتوقع اللجنة أن تسمعها أو تراھا، لأشخاص يملكون أصوات غیر متوقعة من كافة الجنسیات والأعمار والأشكال..

ويجب أن يكونوا من أصٍل عربي، يتكلمون اللغة العربیة، ولكن لیس بالضرورة أن يكونوا مقیمین في البلدان العربیة..

وحبذا لو أنه أيضاً المواهب يعزفون على آلات موسیقیة في الوقت ذاته..


ومن اهم الاخبار.
راغب علامة يوضح حقيقة السجالات مع أحلام في برنامج “ذا فويس”

#بريد_الشام

نفى الفنان اللبناني #راغب_علامة أن تكون السجالات بينه وبين الفنانة الإماراتية #أحلام الشامسي ضمن برنامج “#ذا_فويس” تزيد من نسبة مشاهدة البرنامج، ووصف علاقته مع أحلام بالممتازة.

وأضاف علامة في تصريح لموقع ” العربية نت” “الكلام غير دقيق وغير مقبول أبداً، وأنه من غير الممكن أن تكون هذه السجالات سبباً في نجاح البرنامج وكأنهم يحاولون بهذا الكلام إلغاء تاريخنا الفني”.

وفيما يتعلق بقرار الفنانة اليسا الاعتزال أوضح علامة أنه ليس على اطلاع على حيثيات الموضوع وقال “ممكن تكون زعلانة واتخذت القرار في لحظة غضب لكن أنا أكيد أنها ستتراجع عن قرارها”.

واعتبر راغب أن الأسباب الحقيقية لنجاحه واستمراريته هي حبه لفنه ولجمهوره وللنجاح حفاظاً على تاريخه الفني.

وأشار “السوبر ستار” الى تحضيراته للألبوم الجديد الذي يحتوي على عدة أغاني باللهجة الخليجية.

ويعود راغب علامة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذافويس” في الموسم الخامس إلى جانب الاماراتية أحلام والفنان المصري محمد حماقي والفنانة المغربية سميرة سعيد.

وسبق لعلامة المشاركة في البرنامج في الموسم الأول والثاني الى جانب أحلام، حيث نشبت عدة سجالات بينهما خلال تصوير البرنامج ، ووصلت حدة الخلافات بينهما إلى التراشق الإعلامي ، قبل أن يعلن علامة انسحابه من البرنامج.



تعليقات